علوم وتكنولوجيا

الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح تكريم سمو الأمير تحفيز للعمل من أجل خدمة الكويت

أكدت رئيسة مركز الكويت للعمل التطوعي الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح أن تكريم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح للمركز ومتطوعيه يعطي دافعا وتحفيزا للجميع للعمل من أجل خدمة الكويت.
وقالت الشيخة أمثال في بيان صحفي صادر عن المركز اليوم الأربعاء إن تكريم سموه لمتطوعي المركز على الإعداد والترتيب لمراسم رفع العلم الوطني هو بمنزلة حث لأبناء الوطن العزيز من أجل النهوض بدولتنا الحبيبة.
وأضافت أنها تلقت كتاب ثناء وشكر من سمو أمير البلاد عقب مراسم رفع العلم التي أقيمت أول من أمس إيذانا ببدء الاحتفالات بالأعياد الوطنية المجيدة والذكرى ال12 لتولى سموه مقاليد الحكم وذلك على ما قدمه المركز من جهود لانجاح احتفالية رفع العلم.
ودعت الشيخة أمثال المولى عز وجل ان يديم على الكويت رفعتها واستقرارها تحت راية سمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما.
يذكر أن مركز الكويت للعمل التطوعي انشأ بمرسوم أميري تتويجا لما تحقق من انجازات في هذا المجال وصدر قرار مجلس الوزراء في عام 2004 بتعيين الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح رئيسا له.
ويهدف المركز إلى القيام بالأعمال التطوعية المختلفة بغية الحفاظ على المجتمع وخدمة البيئة وتقديم المساعدات لكل قطاعات المجتمع بما يخفف من العبء على الدولة ويحقق الصالح العام.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى