علوم وتكنولوجيا

المؤسسة العامة للرعاية السكني تستدعي الدفعة الخامسة من القطعة الثانية لقسائم (جنوب عبدالله المبارك)

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية أنها ستوزع الدفعة الخامسة من القطعة الثانية للقسائم الحكومية في مشروع (جنوب عبدالله المبارك) الإسكاني من السنة المالية الحالية متضمنة 282 قسيمة بمساحة 400 مترمربع لكل منها لأصحاب الطلبات حتى 17 فبراير 1999.
ودعت المؤسسة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في المشروع المذكور إلى مراجعتها يومي الخميس والأحد المقبلين مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لتسلم بطاقة القرعة.
وقالت إن بطاقات الاحتياط ستوزع يوم الاثنين المقبل في حين ستجرى القرعة يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل مبينة أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة سيتم استبعاد اسمه وإدخال الاسم الذي يليه في التخصيص.
ودعت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في تلك القطعة ولم ترد أسماؤهم ضمن الكشف إلى مراجعتها الاثنين المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن قائمة الاحتياط.
وذكرت أن المواطنين الواردة أسماؤهم وتعذر عليهم الحضور أو ليس لديهم الرغبة في دخول القرعة على هذه القسائم المعلن عنها لن تدرج أسماؤهم في الدفعات المقبلة إلى حين مراجعة إدارة التخصيص في المؤسسة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى