علوم وتكنولوجيا

سالم الظفيري يشارك في الجولة الثانية لبطولة الإمارات للراليات 2018

يشارك متسابق نادي باسل الصباح للسيارات والدراجات النارية الكويتي سالم الظفيري في الجولة الثانية من بطولة الإمارات 2018 للراليات التي تقام يوم الجمعة المقبل في إمارة (أم القيوين) بمشاركة واسعة.
وأعرب الظفيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء عن سعادته البالغة بتمثيله الكويت في إحدى أبرز جولات الرالي مؤكدا أنه سيبذل قصارى الجهد لتحقيق أفضل المراكز من لرفع اسم وعلم الكويت عاليا في هذا المحفل الرياضي والدولي.
واعرب الظفيري عن الشكر للهيئة العامة للرياضة ولرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي باسل الصباح على كل ما قدموه من دعم له ماديا أو معنويا.
واشار إلى أن يوم بعد غد الخميس سيشهد إجراء التجارب والفحص الفني للسيارات بمشاركة أكثر من 15 متسابقا مبينا أنه يشارك في هذه البطولة مع ملاحه الإماراتي علي حسن وتبلغ مسافتها 86 كليومترا.
وانطلقت الجولة الأولى للبطولة الشهر الماضي وحقق المركز الأول فيها عبدالله القاسمي في حين حل ارون مير في المركز الثاني تلاه بيتر كاسيرك في المركز الثالث.
وكان المتسابق الكويتي الظفيري حقق في شهر ديسمبر الماضي لقب بطولة الإمارات للراليات 2017 (فئة تي واحد) بعد انتهاء الجولة الخامسة والأخيرة من البطولة التي أقيمت في امارة الفجيرة بعد أن أحرز أعلى النقاط في كل جولات البطولة حينها وضمت 17 فريقا من مختلف الدول وهي تتكون من 5 جولات تقام كل جولة منها في إمارة مختلفة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى