علوم وتكنولوجيا

سمو أمير البلاد يعزي أسر الطالبين الضابطين بكلية علي الصباح العسكرية

بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تعزية إلى كل من أسرة المغفور له بإذن الله تعالى الطالب ضابط هديب راشد سوارج الرشيدي وإلى أسرة المغفور له بإذن الله تعالى الطالب ضابط فالح سعد العازمي ضمن دفعة 46 في كلية علي الصباح العسكرية أعرب فيهما سموه رعاه الله عن خالص تعازيه وصادق مواساته بهذا المصاب الجلل سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته وأن يلهم أسرهم جميل الصبر وحسن العزاء.
وبعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية تعزية إلى كل من أسرة المغفور له بإذن الله تعالى الطالب ضابط هديب راشد سوارج الرشيدي وإلى أسرة المغفور له بإذن الله تعالى الطالب ضابط فالح سعد العازمي ضمن دفعة 46 في كلية علي الصباح العسكرية ضمنهما سموه رعاه الله خالص تعازيه وصادق مواساته بهذا المصاب الأليم مبتهلا سموه رعاه الله إلى المولى تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته أن يلهم أسرهم جميل الصبر وحسن العزاء.
كما بعث سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقيتي تعزية مماثلتين.

النائب الأول ووزير الدفاع الكويتي يتقدم جموع المشيعين لتشييع الطالبين الفقيدين

تقدم النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح جموع المشيعين اليوم الخميس لتشييع الفقيدين الطالب ضابط هديب السوارج والطالب ضابط فالح العازمي من الدفعة 46.
وسأل الشيخ ناصر الصباح الله عز وجل أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
وذكرت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة ب(الدفاع) في بيان صحفي انه حضر مراسم التشييع والعزاء رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ونائب رئيس الأركان الفريق الركن عبدالله نواف الصباح وكبار قيادات الجيش.
وكانت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي أعلنت تشكيل لجنة تحقيق مشتركة مع وزارة الصحة بشأن واقعتي وفاة الطالب ضابط هديب السوارج والطالب ضابط فالح العازمي من الدفعة 46 والذين وافتهما المنية أمس الاربعاء في كلية علي الصباح العسكرية مؤكدة انها ستتعامل بكل حيادية وستعلن عن نتائج لجنة التحقيق بكل شفافية فور صدورها.

وزير (العدل) الكويتي: ابناء الشهداء يحظون برعاية سامية من سمو الامير وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء

الكويت – 30 – 8 (كونا) — أكد وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية المستشار الدكتور فهد العفاسي أن أبناء الشهداء يحظون برعاية سامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء للاهتمام بكل مايتعلق بهم وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم.
جاء ذلك خلال استقبال الوزير العفاسي اليوم الخميس الوكيل بالديوان الاميري مدير عام مكتب الشهيد فاطمة الامير وبرفقتها ابناء الشهداء الذين شملتهم بادرة وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية في رحلة الحج هذا العام.
وقال الوزير العفاسي في تصريح صحفي ان "كل مانقدمه لأبناء الشهداء هو أقل مايمكن تقديمه فهم يستحقون الكثير لانهم ابناء من ضحوا بأرواحهم من اجل الكويت ولهذا فمن حقهم علينا تقديم كل ما يخدمهم وييسر امور حياتهم".
واعرب الوزير العفاسي عن خالص الشكر للقائمين على العمل في مكتب الشهيد برئاسة فاطمة الأمير على مايقدمونه لخدمة ابناء الشهداء.
من جهتهم اعرب المشاركون في رحلة الحج لهذا العام من أبناء الشهداء عن الشكر والامتنان لبادرة وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية التي سيرت لهم رحلة الحج ومكنتهم من أداء هذه الفريضة.
وقال أبناء الشهداء ان "هذه الخطوة التي سنها الوزير العفاسي جاءت بالأجر العظيم لكل من شملتهم الرحلة وكل من عمل على تنظيمها سواء في الكويت أو في الأراضي المقدسة" متمنين استمرارها خلال الأعوام المقبلة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى