الكويت

منتخب الكويت لهوكي الجليد يبدأ غدا مشواره في بطولة هونج كونج الدولية

بدأ منتخب الكویت لھوكي الجلید للرجال غدا الجمعة مشواره في بطولة ھونج كونج الدولیة للعبة التي تنطلق ھناك بلقاء نظیره المنغولي ضمن منافسات المجموعة الثانیة للبطولة التي تشھد مشاركة ثمانیة فرق اسیویة.

وقال رئیس نادي الالعاب الشتویة الكویتي ورئیس الوفد المشارك للبطولة فھید العجمي في اتصال ھاتفي  ان المنتخب وصل الیوم الخمیس الى ھونج كونج وھو بأتم جاھزیته الفنیة والخططیة بعد ختامه معسكرا تدریبیا قویا وناجحا في التشیك استمر أسبوعین.

وأضاف العجمي ان المنتخب الكویتي خاض بالمعسكر ثلاث مباریات تجریبیة مع فرق تشیكیة قویة فاز بھا جمیعھا نجوم ازرق الھوكي مشیدا بالتزام اللاعبین وجدیتھم الكبیرة في التدریبات الصباحیة والمسائیة التي ادوھا بالمعسكر تحت قیادة مدرب المنتخب التشیكي آرنوست بافیل والتي ستظھر نتائجھا في البطولة.

وأكد ان البطولة تكتسب اھمیة كبیرة لأنھا تشھد مشاركة فرق قویة حیث سیلعب منتخب الكویت في المجموعة نفسھا مع فریقي الیابان وتایبیه وھما من الفرق القویة كما تضم المجموعة الثانیة منتخبات قویة مثل ھونج كونج والصین.

وأشار إلى أن ادارة المنتخب عمدت الى ضم عدد من اللاعبین الشباب لصفوف المنتخب في ھذه البطولة القویة لاكسابھم خبرات المباریات القویة معربا عن أمله أن یتمكن لاعبو الكویت من تحقیق مركز متقدم في ھذه البطولة.

یذكر ان النادي یشرف على خمس العاب شتویة وھي اضافة الى ھوكي الجلید كل من ریاضات الاستعراض على الجلید ال(فیغر) و(الكیرلینج) و(التزحلق على الجلید) و(السرعة على الجلید).

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى