الكويت

(ايكويت) الكويتية: حققنا نحو 50 مليون ساعة عمل آمنة في المجمع الصناعي

أعلنت مجموعة (ایكویت) للبتروكیماویات الكویتیة الیوم الثلاثاء تحقیقھا نحو 50 ملیون ساعة عمل آمنة في مجمعھا الصناعي بالكویت الذي ینتج نحو أربعة ملایین طن سنویا من البتروكیماویات.

وقال نائب رئیس المجموعة للعملیات آرند توماس في تصریح نقله بیان ل(ایكویت) ان السلامة المھنیة تمثل أولویة للمجموعة مضیفا أن النجاح الذي تحققه في ھذا المجال لیس مجرد إنجازا شخصیا لكنه یعبر عن الشراكة والعمل الجماعي بین جمیع العاملین.

وأضاف توماس ان السلامة المھنیة لیست مجرد ضوابط ومعاییر بل ثقافة تتعلق بأسلوب الحیاة ورحلة لا نھایة لھا في مقر العمل والمنزل وجمیع الأماكن التي نتواجد فیھا.

من جانبه قال المدیر العام للصحة والسلامة والبیئة في (ایكویت) محمد الشمري ان المجموعة نفذت مجموعة من عملیات الصیانة الشاملة على مستوى العالم حققت عبرھا أرقام قیاسیة من ناحیة الكفاءة والتمیز.

وأعرب الشمري عن تطلعه الى مواصلة ھذه الإنجازات في المواقع التي تضم عملیات المجموعة الصناعیة في مختلف أرجاء العالم. وتعد مجموعة (ایكویت) من الجھات العالمیة في إنتاج البتروكیماویات وثاني أكبر منتج للایثیلین جلایكول على مستوى العالم.

وتمتلك المجموعة مجمعات صناعیة في الكویت وأمریكا الشمالیة وأوروبا لإنتاج أكثر من 5 ملایین طن سنویا من الإیثیلین والإیثیلین جلایكول والبولي إیثیلین وتیریفثالات البولي إیثیلین.

وتضم المجموعة أیضا كلا من شركة ایكویت للبتروكیماویات وشركاتھا التابعة والشركة الكویتیة للأولیفینات. 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى