علوم وتكنولوجيا

دورتموند في الصدارة بفضل ثلاثية الكاسير وهزيمة ثقيلة لبايرن

 حافظ بروسيا دورتموند على صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بالفوز 4-3 على أوجسبورج بفضل ثلاثية البديل باكو الكاسير في غضون 30 دقيقة يوم السبت فيما تلقى بايرن ميونيخ حامل اللقب هزيمة ثقيلة 3-صفر أمام ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ.

وفي مباراة ممتعة شهدت تسجيل أربعة أهداف في آخر عشر دقائق إذ قلب دورتموند تأخره 2-1 إلى تقدم 3-2 قبل أن يدرك أوجسبورج الجريء التعادل لكن الكاسير حسم الانتصار في آخر لعبة.

وتأخر بايرن بهدفين في أول 16 دقيقة ليفشل في الفوز للمباراة الرابعة على التوالي بجميع المسابقات وهي أزمة بمعايير الفريق البافاري.

وأحرز الكاسير المعار من برشلونة ستة أهداف في ثلاث مباريات في الدوري شارك فيها كلها كبديل بمجموع 81 دقيقة.

ومنح ألفريد فينبوجاسون التقدم لأوجسبورج في الشوط الأول قبل أن يهز الكاسير الشباك من لمسته الأولى في الدقيقة 62 بعد ثلاث دقائق من مشاركته كبديل عقب تمريرة من جادون سانشو من هجمة مرتدة.

وأعاد فيليب ماكس التقدم للفريق الضيف لكن الكاسير أدرك التعادل مرة أخرى في الدقيقة 80 بعدما أفلت من مراقبه.

ووضع البديل ماريو جوتسه، في مشاركته الأولى في الدوري، دورتموند في المقدمة بعد ذلك بأربع دقائق.

وأدرك مايكل جريجوريتش التعادل لأوجسبورج في الدقيقة 87 لكن كان هناك المزيد من الإثارة.

وارتكب البديل سيرجيو كوردوفا خطأ ساذجا وسدد الكاسير الكرة من ركلة حرة من فوق الحائط في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال لوسيان فافر مدرب دورتموند ”لم تكن أفضل مبارياتنا لكنها ممتعة للجماهير ولنا. واصلنا المحاولة وكان من الصعب العثور على مساحات وأوجسبورج كان خطيرا للغاية“.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى