علوم وتكنولوجيا

مشكلات ريال تزداد عقب الخسارة أمام الافيس

 تواصل مسلسل النتائج السيئة لريال مدريد بخسارته 1-صفر امام مضيفه الافيس يوم السبت بعد أن تلقت شباكه هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمر ريال بأطول مسيرة دون تسجيل أي هدف خلال أكثر من 33 عاما.

وسجل لاعب الوسط المخضرم مانو جارسيا برأسه بعد أن اصطدمت الكرة بالعارضة إثر ركلة ركنية في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ليدفع الجماهير المتحمسة صاحبة الأرض نحو احتفالات صاخبة. وتقدم الافيس نحو المركز الثالث في جدول الترتيب.

واستطاع الافيس محاصرة بطل أوروبا ثلاث مرات خلال أغلب فترات المباراة وكان ريال محظوظا لعدم تلقي شباكه لأي هدف قبل أن يهز جارسيا الشباك بعد تسديدة جوني لاعب الافيس التي ذهبت بعيدا إثر هجمة مرتدة.

وبات الافيس رابع فريق على التوالي يمنع ريال من التسجيل وسيواجه المدرب يولن لوبتيجي المزيد من الضغوط بسبب هذه الهزيمة التي جاءت عقب الخسارة 1-صفر أمام تشسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا والهزيمة المذلة 3-صفر أمام اشبيلية ثم التعادل السلبي أمام اتليتيكو مدريد.

ولا يزال ريال مدريد يتقاسم صدارة جدول الترتيب برصيد 14 نقطة عقب ثماني مباريات لكنه قد يتراجع إذا ما فاز برشلونة المتصدر واشبيلية واتليتيكو مدريد في مبارياتهم يوم الأحد.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى