علوم وتكنولوجيا

مدرب المنتخب الكويتي لكرة القدم: مستعدون للمواجهة الودية مع سوريا غدا

كد مدرب منتخب الكویت الوطني لكرة القدم رومیو جوزاك الاستعداد لخوض المباراة الودیة مع المنتخب السوري المقررة یوم غد الثلاثاء معربا عن أمله في تحقیق النتائج المرجوة منھا.

وقال جوزاك في مؤتمر صحفي مشترك عقد الیوم الاثنین مع نظیره السوري بیرند شتانقه إن لدیه الوقت الكاف والخطة المناسبة لإعداد لاعبي (الأزرق) للاستحقاقات المقبلة. وأوضح أن المنتخب السوري یعد قویا إذ استطاع بلوغ نھائیات بطولة كأس آسیا معتبرا اللقاء فرصة مھمة للوقوف على مستوى واستعداد الفریق الوطني.

وذكر أن اصابة لاعب مھم واساسي مثل فھد العنزي أثناء الحصص التدریبیة "محزنة ومشتتة للانتباه" مبینا أنه یفكر في وضع البدیل الناحج لیحل محله. وعن المباراة الودیة مع المنتخب البحریني والتي ألغیت الأسبوع الماضي بسبب سوء الأحوال الجویة قال جوزاك إنه كان من المفترض أن یتم تجریب اللاعبین في ھذه المباراة "لكن لا یزال لدینا الوقت لتجریب كل اللاعبین والعودة إلى استقرار المنتخب".

من جھته قال شتانقه خلال المؤتمر إنه یعمل الآن على إعداد قائمة المنتخب السوري النھائیة لخوض منافسات بطولة كأس آسیا 2019 مبینا أنھ تضم في عضویتھا 23 لاعبا. وأضاف شتانقه أن المنتخب السوري قام بالإعداد الجید والمناسب لمواجھة نظیره الكویتي معربا عن أمله في أن تحقق مباراة الغد النتائج الایجابیة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى