علوم وتكنولوجيا

نيوبورت وبارنت وأولدهام يحققون أبرز مفاجآت كأس الاتحاد الإنجليزي

أكمل نيوبورت كاونتي يوما من مفاجآت كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم المعتادة عندما صعق ليستر سيتي بطل الدوري الممتاز 2016 بنتيجة 2-1 يوم الأحد ليسير على خطى أولدهام أثليتيك منافسه في الدرجة الرابعة وبارنت المغمور بالتأهل إلى الدور الرابع.

وتقدم الفريق الويلزي في الدقيقة العاشرة وبدا أن حلمه في فوز مفاجئ انتهى عندما أدرك رشيد غزال تعادلا متأخرا لكن بادريج أموند أسعد جماهير نيوبورت بهدف الفوز من ركلة جزاء.

وصمد نيوبورت، الذي خاض مباراة إعادة ضد توتنهام هوتسبير في الموسم الماضي، ليفوز على فريق ينافس في الدوري الممتاز لأول مرة منذ 1964.

وقلب أولدهام المنافس في الدرجة الرابعة تأخره إلى فوز 2-1 على مستضيفه فولهام المتعثر في الدوري الممتاز باستاد كرافن كوتدج فيما انتصر بارنت 1-صفر على شيفيلد يونايتد الفائز باللقب أربع مرات.

وحقق مانشستر سيتي فوزه الأكبر في كأس الاتحاد في 51 عاما عندما سحق روثرهام يونايتد المنتمي للدرجة الثانية 7-صفر.

ودخل نيوبورت، صاحب المركز 13 في الدرجة الرابعة، المواجهة ضد فريق المدرب كلود بويل من أجل الاستمتاع وتقدم عندما حول جيميل مات تمريرة روبي ويلموت العرضية بضربة رأس في الشباك.

وأدرك ليستر، الذي يحتل المركز السابع في الدوري الممتاز بعد انتصارين على مانشستر سيتي وتشيلسي مؤخرا، التعادل في الدقيقة 82 بتسديدة قوية من غزال في مرمى الحارس جو داي.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى