علوم وتكنولوجيا

رئيس (متابعة الاداء) الكويتي يدعو القائمين على مشروع (المطلاع) السكني لبذل المزيد من الجهد لانجازه

رئيس جهاز متابعة الاداء الحكومي الكويتي الشيخ أحمد مشعل الاحمد الصباح خلال زيارة ميدانية قام بها والوفد المرافق له لتفقد مشروع المطلاع السكنية

الكويت – 14 – 1 (كونا) — دعا رئيس جهاز متابعة الاداء الحكومي الكويتي الشيخ أحمد مشعل الاحمد الصباح القائمين على مشروع منطقة المطلاع السكنية الى بذل المزيد من الجهد لتسريع انجاز المشروع وتلافي التأخير الحاصل في بعض عقوده باعتباره مشروعا “حيويا” يخدم شريحة كبيرة من المواطنين.
وأكد الشيخ أحمد المشعل في تصريح صحفي نقله بيان صادر عن الجهاز اليوم الاثنين خلال زيارة ميدانية قام بها والوفد المرافق له لتفقد المشروع استعداد الجهاز لتذليل أي صعوبات أو عقبات تعوق تشغيل هذا المشروع المكون من أربعة عقود.
وأفاد البيان بأن الشيخ أحمد المشعل عقد خلال الزيارة اجتماعا مع القائمين على المشروع لمناقشة آخر مستجداته حيث تم تقديم عرض مرئي احتوى على نسب الانجاز وسير الاعمال فيه.
وأوضح البيان أن هذه الزيارة تأتي في اطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها جهاز متابعة الاداء الحكومي لتفقد المشاريع الحكومية التي يتم انشاؤها حاليا.
وكان في استقبال رئيس الجهاز والوفد المرافق له كلا من المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس بدر الوقيان ونائب المدير العام للمؤسسة لشؤون التنفيذ المهندس علي الحبيل والقائمين على المشروع وممثلي مستشاري الاشراف على التنفيذ والمقاولين المنفذين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى