رئيس التحرير محمد شهريان

الأخبار:

ico اي فعل او تدبير لا يتجه الى صلب المشكلة الناتجة عن الطائف السعودي يعد ترقيعا لا يبني وطنا ico دراسة: التمارين الرياضية قد تقلل خطر الإصابة بسرطان الرئة لدى المدخنين ico محمية الجهراء بصمة كويتية على قائمة (IUCN) العالمية نحو مستقبل أخضر ico رئيس (العمل العربية) تؤكد مساندة الشعب الفلسطيني في حصوله على حريته الكاملة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس ico التلفزيون الاسباني: مظاهرة في مدريد للمطالبة بتحرير القادة الإنفصاليين في اقليم كاتالونيا ico ازمة كاتالونيا: وزير الداخلية الاسباني 300 شرطي أصيبوا في مظاهرات الاحتجاجية على سجن زعماء الاقليم الانفصالي ico نائب وزير الخارجية الكويتي: عندما يتم الاتفاق النهائي مع السعودية بشأن المنطقة المقسومة يبدأ البلدان في الحديث عن عودة انتاج النفط ico صانداي تليغراف: في ظل المعاملات الوثيقة بين أردوغان وروسيا أصبحت تركيا حليفا غير موثوق به ico مشكلة الحل المستحيل في لبنان تتمثل بالتناقض بين الشركاء في السلطة

الرئيسية إعلام “وحشية” نساء تنظيم داعش في مخيم الهول (يحظى برعاية واشنطن وحلفائها الاكراد)

“وحشية” نساء تنظيم داعش في مخيم الهول (يحظى برعاية واشنطن وحلفائها الاكراد)

كتبه كتب في 3 أكتوبر 2019 - 10:32 ص
إعلام مشاركة

وفي صحيفة التايمز نطالع تقريرا لأنطوني لويد بعنوان “نساء تنظيم الدولة الوحشيات يحولن المخيم إلى خلافة مصغرة”. ويقول الكاتب إنه عُثر على جثة امرأة في صهريج للتخلص من النفايات العضوية في مخيم الهول للاجئين في شمال سوريا، الذي يضم عددا كبيرا من نساء تنظيم الدولة وأطفالهن.

ويقول الكاتب إنه على الرغم من أن الجثة كانت في حالة تحلل إلا أن أثار الإصابات كانت واضحة، حيث تعرضت الضحية لضربات متكررة على الرأس، ربما يكون ذلك بقضيب حديدي.

ويقول الكاتب إنه لا أحد من النساء اللائي قابلهن في المخيم واتتها الشجاعة للحديث عن العنف المتزايد في الجزء الذي يُأوي نحو 3100 من نساء مقاتلي تنظيم الدولة في المخيم وسبعة آلاف طفل.

ولكنه أضاف أن امرأتين تحدثتا عن امرأة يبدو أنها من مسلمات الأيغور كانت في المخيم ويعتقد أنها كانت على علاقة بلاجئ عراقي، وأشار تقرير أمني محلي لاحقا إن هذه هي المرأة التي عُثر على جثتها.

ويقول الكاتب إن الجميع يعرف القاتل، ولكن لا أحد يجرؤ على الحديث، حيث يُعتقد أن القاتل هن نساء الحسبة، أو الشرطة الأخلاقية النسائية التابعة لتنظيم الدولة.

مشاركة