سوريا

الجيش السوري يدخل قصر يلدا ويثبت نقاطه على محور تل تمر –الأهراس بريف الحسكة

تابعت وحدات الجيش السوري عملية انتشارها في عدد من قرى وبلدت ريف الحسكة ودخلت اليوم قصر يلدا شمال غرب بلدة تل تمر وثبتت نقاطها في محور تل تمر-الأهراس بالريف الشمالي الغربي للمحافظة.

وانتشرت وحدات من الجيش السوري اليوم في قصر يلدا شمال غرب بلدة تل تمر والذي كانت تتخذه قوات الاحتلال الأمريكية قاعدة لها في المنطقة في حين ثبتت نقاطها في محور تل تمر -الأهراس بريف الحسكة الشمالي الغربي.

وكانت وحدات من الجيش انتشرت أمس في قرى السلماس وأم الخير وغرناطة في الريف الغربي لبلدة تل تمر وباشرت فور دخولها بتثبيت نقاطها والانطلاق لاستكمال انتشارها في كامل ريف المحافظة ومواجهة العدوان التركي المتواصل على الأراضي السورية.

ودخلت وحدات من الجيش السوري منذ الثالث عشر من الشهر الجاري بلدة تل تمر وصوامع الاغيبش فيها بريف الحسكة ومدينتي منبج وعين العرب بريف حلب الشمالي الشرقي وبلدة عين عيسى ومدينة الطبقة ومطارها العسكري بريف الرقة في اطار ممارسة واجبها بحماية الوطن والدفاع عنه في مواجهة العدوان التركي ومرتزقته من التنظيمات الارهابية حيث شهدت جميع المناطق التي انتشر فيها الجيش تجمعات شعبية ومسيرات حاشدة ترحيبا به لحمايتها من أطماع أردوغان وجرائم مرتزقته.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى