رئيس التحرير محمد شهريان
الرئيسية الكويت اتحاد المحامين العرب يكرم رئيس مجلس الأمة الكويتي لمواقفه المشرفة تجاه فلسطين المحتله

اتحاد المحامين العرب يكرم رئيس مجلس الأمة الكويتي لمواقفه المشرفة تجاه فلسطين المحتله

كتبه كتب في 22 نوفمبر 2019 - 10:05 ص
الكويت مشاركة

القاهرة – 22 – 11 (كونا) — اقام اتحاد المحامين العرب حفل تكريم على شرف رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم تقديرا لمواقفه المبدئية والثابتة من القضية الفلسطينية ودعم نضال الشعب الفلسطيني.


وشهد حفل التكريم الذي أقيم بمقر الاتحاد بالقاهرة الليلة الماضية وحضره الرئيس الغانم واعضاء بمجلس النواب المصري ونقباء جمعيات المحامين العرب كلمات للأمين العام لاتحاد المحامين العرب ناصر الكريوين والامين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة بجامعة الدول العربية السفير سعيد ابوعلي ووكيل مجلس النواب المصري سليمان وهدان والامين العام المساعد للشؤون العربية باتحاد المحامين العرب سميح خريس ركزت جميعها على اهمية القضية الفلسطينية والدور الكبير الذي يقوم به الغانم في كافة المحافل البرلمانية والقارية.

كما ألقى الغانم كلمة أمام الحضور تناولت اهمية التركيز على مركزية القضية الفلسطينية ومبدئية العمل البرلماني والشعبي والاهلي في دعم صمود الشعب الفلسطيني.


وفي ختام الحفل تسلم الغانم روب المحاماة المقدم من اتحاد المحامين العرب كما تسلم شهادة تقدير من اتحاد المرأة الفلسطينية اضافة الى تقديم (لجنة فلسطين) بالاتحاد مجسما رمزيا عبارة عن بندقية ومفتاح لمدينة القدس.

(النهاية) م ش / ا س م / ط م ا

مشاركة