رئيس التحرير محمد شهريان

الأخبار:

ico الاعتداءات الاسرائيلية: قوات الكيان الصهيوني تعتقل فلسطينية بدعوى محاولة تنفيذ عملية مقاومة بالطعن في القدس المحتلة ico الاعتداءات الاسرائيلية: استيلاء الاحتلال الصهيوني على مزيد من الاراضي الفلسطينية عبر إعلان المحميات ico لماذا كل هذا السكوت عن الجرائم الأمريكية اليومية وسرقاتها الكبيرة وتصوير الأمر وكأنه صراع إيراني أمريكي في العراق؟ ico عصف ذهني: محاولة لتشخيص الأزمة الاقتصادية السورية واقتراح حلول ico شرطة الاحتلال الصهيوني تقتحم باحات المسجد الأقصى المحتل وتعتدي على المصلين الفلسطينيين ico الرد الايراني على الاعتداء الامريكي باغتيال مسؤول رسمي في دولة أخرى: اميركا تتكتم على خسائرها ثم تعلنها بالتقسيط ico 3 ‫وجبات خفيفة تساعدك على التخلص من نزلات البرد‬ ico الاعتداءات الاسرائيلية … طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة المحاصر ico الاعتداءات الاسرائيلية: إصابة عدد من الفلسطينيين خلال اقتحام الكيان الصهيوني المسجد الأقصى المحتل

الرئيسية دول مجلس التعاون الخليجية قطر مع استمرار الحصار السعوي … أمير قطر يتلقى دعوة من الملك سلمان لحضور القمة الخليجية في الرياض

مع استمرار الحصار السعوي … أمير قطر يتلقى دعوة من الملك سلمان لحضور القمة الخليجية في الرياض

كتبه كتب في 4 ديسمبر 2019 - 12:23 م
قطر مشاركة

تلقى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني رسالة تضمنت دعوة من ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى حضور الدورة الأربعين لقمة مجلس التعاون الخليجي، المزمع عقدها في الرياض يوم 10 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وقد تسلم الرسالة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني أثناء استقباله اليوم الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف الزياني.

وكان مجلس التعاون قد أعلن في بيان عبر موقعه الإلكتروني انعقاد القمة الخليجية برئاسة الملك سلمان، على أن يسبقها بيوم اجتماع وزاري تحضيري.

وأضاف البيان أن القمة ستدرس التطورات السياسية الإقليمية والدولية، والأوضاع الأمنية في المنطقة، وانعكاساتها على أمن دول المجلس واستقرارها.

وعبر الأمين العام للمجلس عن ثقته بأن تخرج القمة بقرارات بناءة تعزز وتعمق الترابط والتعاون والتكامل بين الدول الأعضاء، وترسّخ أركانه.

مشاركة