رئيس التحرير محمد شهريان
الرئيسية كتاب وآراء الصراع العالمي وخباياه يدور أغلبه تحت الأرض، وبعض منه فوق الأرض ( في الفضاء)..

الصراع العالمي وخباياه يدور أغلبه تحت الأرض، وبعض منه فوق الأرض ( في الفضاء)..

كتبه كتب في 22 مايو 2020 - 9:06 م
كتاب وآراء مشاركة

#د_علي_العزي

لا يجوز أن لا تعرف قوى المقا..ومة العربية او الإسلامية (المقا..ومة العربية الشاملة) أن لا تعرف عناصر الصراع القوي الدائر اليوم بين القوى التي تحكم العالم وأهمها على الساحة الأميركية والبريطانية. ولا يجب الإستمرار في هذا النقص الملحوظ في فهم كنهة الصراع وعناصره.

منظمة الصحة العالمية محكومة ومدعومة من القوى المسيطرة على العالم بما فيه البنك الدولي وصندوق النقد، والتي تديرهم كمرشد روحي ومالي عائلة روتشيلد وحلفائهم في الحكومة العالمية الخفيّة).

الرئيس الأميركي الحالي دونالد ترامب، يشكل اليوم رأس الحربة في عملية الصراع هذه ( من هنا نعرف حدّة ترامب في مواجهة منظمة الصحة العالمية في موضوع نقص المعلومات وتزويرها فيما يخص وباء كورونا، وتهديده بقطع المساهمة الأميركية في هذه المنظمة).

ربما هذا الكلام سيكون غريباً إلى حدٍّ ما للبعض، لكني أعتقد هناك “بعضٌ” آخر من المهتمين في السياسة الدولية، سيفهم المبهم من كلامي.
لكن المثير للريبة أن رؤوساً كبيرة في تحالف قوى المقا..ومة ينقصهم المعرفة والهمّة في البحث عن تضاريس الصراع العالمي وخباياه والذي يدور أغلبه تحت الأرض، وبعضاً منه فوق الأرض ( في الفضاء).. وأنا أعني وأدري ما أقول..

 

مشاركة