الكويتايطاليا

إيطاليا تتطلع للمساهمة بخبراتها التكنولوجية الفائقة في مشاريع (رؤية 2035)

أعربت مجموعة (ام بي دي ایھ) الایطالیة الحكومیة للتكنولوجیات الفائقة عن تطلعھا الى المساھمة بتقنیاتھا المتقدمة في مشاریع (رؤیة 2035 )التنمویة الشاملة بدولة الكویت.
وقالت سفارة دولة الكویت لدى ایطالیا في بیان لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) الیوم الجمعة ان ذلك جاء خلال لقاء نائب رئیس المجموعة میكیلى دي نونتسیو مع سفیر دولة الكویت بروما الشیخ عزام المبارك الصباح بمقر السفارة.
وأضافت أن الجانبین استعرضا فرص الاستفادة من تكنولوجیات المجموعة العالمیة وخبراتھا المتمیزة في تنفیذ برامج ومشاری خطط (رؤیة 2035  )على أعلى المعاییر المستقبلیة.
وذكر البیان أن المسؤول الایطالي أكد استعداد ورغبة مجموعتھ في تقدیم خبراتھا وقدراتھا التكنولوجیة المتفوقة عالمیا في خدمة تحقیق الطفرة التنمویة والرقمیة التي تعمل على تحقیقھا دولة الكویت في اطار أھدافھا الطموحة لمواكبة أحدث المنظومات المستقبلیة وفق أعلى المعاییر العالمیة.
ومن ناحیتھ أكد السفیر الشیخ عزام الصباح اھتمام دولة الكویت وفق رؤیة وإستراتیجیة الدولة وتوجیھ ورعایة القیادة السیاسة بالاستفادة القصوى من الخبرات والانجازات العلمیة والتكنولوجیة المتاحة الیوم وغدا لتحقیق التنمیة الشاملة بمواكبة وتوطین التقدمالعلمي ونظم البنى التحتیة الرقمیة الحدیثة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى