علوم وتكنولوجيا

(الخطوط الكويتية): انتخاب مزيد المطيري رئيسا للجنة شركات الطيران العاملة في المطار

أعلنت شركة الخطوط الجویة الكویتیة الیوم الأربعاء انتخاب مساعد مدیر دائرة الخدمات الأرضیة لمطار الكویت الدولي في الشركة مزید المطیري رئیسا للجنة شركات الطیران العاملة في مطار الكویت الدولي (ایھ.او.سي).
وقالت (الخطوط الكویتیة) في بیان صحفي إن ھذا الانتخاب تم من خلال اجتماع أعضاء اللجنة عبر الاتصال المرئي في دورتھا الانتخابیة العادیة لعام 2021 موضحة أن أعضاء اللجنة انتخبوا المطیري ممثلا عن الخطوط الجویة الكویتیة رئیسا لمدة عام واحد للجنة.
وذكرت أن المطیري انتخب سابقا في ھذا المنصب وكانت لھ بصمة واضحة في تمثیل الشركة وایصال نصائح ورؤیة مجلس إدارة الشركة في دعم أعمال اللجنة منذ عقد أول اجتماع لھا عام 2001.
وأضافت أن لجنة شركات الطیران (ایھ.او.سي) تسعى للأھداف المنشودة حتى تعود بالمصلحة العامة على جمیع شركات الطیران العاملة في مطار الكویت الدولي وتحقق النتائج الایجابیة التي ترضى جمیع الأطراف في خدمة المسافرین وتوفیر وتقدیم كل سبل الراحة لھم.
ولفتت إلى أن ممثل الشركة من الكوادر الوطنیة التي تتمیز بالكفاءة المھنیة المشھود لھا ولدیھ خبرة واسعة في قطاع الخدمات الأرضیة وفي مطار الكویت الدولي.
وأكدت اھتمام مجلس إدارة (الخطوط الكویتیة) بكل ما من شأنھ تطویر الخدمات واستمرار التنسیق المستمر مع الادارة العامة للطیران المدني لما فیھ مصلحة حركة الطیران في دولة الكویت.
وتعقد لجنة شركات الطیران العاملة في مطار الكویت الدولي اجتماعات دوریة مع الادارة العامة للطیران المدني ووزارة الداخلیة والادارة العامة للجمارك لمناقشة أمور التشغیل وتسھیل الاجراءات للمسافرین وطرح الحلول المناسبة لھم وتضم في عضویتھا 27 شركة.

محمد شهريان

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى