الكويتصحة وغذاء

المجددي : تزويد ” مختبر المعجزة ” بأحدث جهاز ألماني لفحص العسل في العالم

أعلن خبير إنتاج العسل وتربية النحل ومدير شركة معجزة الشفاء محمد قاسم المجددي خلال تصريح صحفي له عن تزويد مختبر الشركة بجهاز جديد لفحص العسل مؤكداً أنه يعتبر افضل وأحدث جهاز ألماني فی فئة ال HPLC لفحص العسل في العالم.

وقال : إن الجهاز متخصص في فحص العسل الطبيعي وغير الطبيعي، واكتشاف ما إذا كان مضاف إليه أي سكريات أم لا ؟ والتأكد من تغذية النحل على السكريات؟ وبإمكانه أيضا الكشف عن العسل الذي تم تعريضه للتسخين؟ وبجانب أنه بإمكانه معرفة نسبة جميع أنواع السكريات في العسل السكروز والجلكوز والفركتوز ومعرفة نسبة ال HMF في العسل الذي يعتبر المعيار الرئيسي لمعرفة جودة العسل ، مشيراً إلى أن الجهاز يمتاز بكونه آلي “أوتوماتيكي” و يحتاج فقط إلى وضع العينات ليفحصها عبر تقرير متكامل.

وأشار إلى أن تلك الإضافة جاءت بعد حصول ” معجزة الشفاء ” على الجائزة الذهبية كأفضل عسل في العالم، والتي كان لها تأثير إيجابي على الشركة ومجلس إدارتها مما حفزها إلى التطوير من باب المسؤولية العلمية والمجتمعية تجاه مجال الغذاء ومن باب الأمانة المهنية لتقديم أفضل الممارسات العالمية في جودة الغذاء وأجود التقنيات والوسائل التي تحقق رضا العميل وتضمن له الجودة والثقة.

وأختتم المجددي، إننا اليوم لانحرص فقط على الدقة في فحص العسل ، بل نكرس إهتمامتنا في الوصول إلى معايير الجودة والثقة والشفافية وصولاً إلى تطلعات عملاؤنا الذين يستخدمون منتجاتنا من العسل المتنوعة كغذاء ودواء.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى