الكويت

اللجان الفنية بمجلس وزراء الشباب والرياضة الخليجيين تختتم أعمالها في الكويت

ختتمت اللجان الفنیة التابعة لمجلس وزراء الشباب والریاضة في مجلس التعاون لدول الخلیج العربیة الیوم الخمیس اجتماعاتھا التي عقدت في الكویت خلال الفترة من 18 إلى 22 نوفمبر الجاري.

وقال مدیر إدارة الشباب في الأمانة العامة لمجلس وزراء الشباب والریاضیة في دول التعاون ولید الفرحان ان ھذه الاجتماعات تعمل على متابعة تنفیذ القرارات الصادرة عن الاجتماع رقم (31) لوزراء الشباب والریاضة الخلیجیین.

وأوضح الفرحان أن اللجان ناقشت في اجتماعاتھا الموضوعات والبنود المطروحة على جداول أعمالھا والمتعلقة بالأنشطة والبرامج والفعالیات الشبابیة وإعداد وتدریب القیادات الشبابیة الخلیجیة.

وأضاف أن اللجان ناقشت أیضا آلیة العمل فى مجال الإعلام الشبابي عبر اللجنة الإعلامیة من خلال تنظیم ورش عمل إعداد استراتیجیة اللجان الفنیة والخطط التشغیلیة لھا.

وأفاد بأن اللجنة الإعلامیة الشبابیة التابعة للجنة وزراء الشباب والریاضة قامت بمناقشة واعتماد إمكانیة ضم الاتحاد الخلیجي للاعلام الریاضي للجنة وزراء الشباب واعتماد الخطة التشغیلیة للجنة الإعلامیة في استراتیجیتھا والتصور الخاص بمقترح إضافة الریاضة غیر التنافسیة إلى اللجنة الإعلامیة.

وأشار إلى أن اجتماعات الیوم تضمنت ورشة عمل عن إعداد الخطة الاستراتیجیة بمشاركة عدد من أعضاء اللجنة الإعلامیة ولجنة الریاضة للجمیع ولجنة بیوت الشباب وبحضور ممثل الأمانة العامة لمجلس وزراء الشباب والریاضة الخلیجیة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى