فلسطين المحتلة

فصائل المقاومة في غزة: من حقنا الرد على الاعتداءات الإسرائيلية، القصف بالقصف

 

أعلنت كتائب القسام وسرايا القدس في بيان مسؤوليتهما المشتركة عن قصف مواقع عسكرية ومستوطنات في محيط القطاع وأنه سيكون كل الخيارات مفتوحة لدى المقاومة فالقصف بالقصف والدم بالدم وسنتمسك بهذه المعادلة مهما كلف ذلك من ثمن.

وأكدت أجنحة عسكرية تابعة لفصائل فلسطينية أن من حق المقاومة الفلسطينية الرد علة الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة بحق الشعب الفلسطيني.

وقالت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، إن العدوان الإسرائيلي المستمر على شعبنا حتى الآن يتطلب اللقاء الفوري للأجنحة العسكرية لتدارس سبل الرد على هذا العدوان.

وأكد الناطق باسم المقاومة الوطنية أبو خالد في بيان له أحقية المقاومة بالرد على جميع الاعتداءات الاسرائيلية والتي تأتي في إطار الدفاع الطبيعي عن شعبنا الفلسطيني في كل مكان.

وتابع "الاحتلال الإسرائيلي يتحمل المسؤولية الكاملة عن أي تصعيد، والمقاومة بكل تأكيد قادرة على ردع ولجم الاحتلال ووقف اعتداءاته".

وطالب أبو خالد بضرورة تشكيل غرفة عمليات مشتركة، من أجل بناء جبهة مقاومة موحدة قادرة على التصدي بشكل جماعي لأي اعتداءات يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا".

من جانبها، قالت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية إن المقاومة لا تضيع حق شعبها ودماء أبنائها، وأي حماقة يقدم عليها الاحتلال ستكون وبالاً عليه".

وأضافت في بيان لها "لن نسمح للاحتلال بالتفرد بأي فصيل لأن عقيدتنا واحدة وشعبنا واحد

تضيع حق شعبها ودماء أبنائها، وأي حماقة يقدم عليها الاحتلال ستكون وبالاً عليه".

وأضافت في بيان لها "لن نسمح للاحتلال بالتفرد بأي فصيل لأن عقيدتنا واحدة وشعبنا واحد ومقاومتنا واحدة ودمنا واحد وعدونا واحد".

وتابعت لجان المقاومة الشعبية" على مجاهدي وقادة المقاومة الحذر والاستعداد والبقاء على الجهوزية التامة، وتهديدات قادة الاحتلال لن تخيفنا".

وسقطت 114 قذيفة هاون وصاروخ على مستوطنات محاذية لقطاع غزة منذ صباح اليوم الثلاثاء، حيث أصيب 6 إسرائيليين بينهم 3 جنود.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى