الكويت

بورصة الكويت تحصل على العضوية الكاملة في الاتحاد العالمي للبورصات

علنت بورصة الكویت حصولھا على العضویة الكاملة في الاتحاد العالمي للبورصات باجماع الأصوات خلال الدورة ال 58 للجمعیة العامة للاتحاد العالمي للبورصات والتي تستضیفھا العاصمة الیونانیة أثینا الیوم الأربعاء.

وقالت بورصة الكویت في بیان صحفي إن حصولھا على العضویة الكاملة یشكل خطوة بارزة وجدیدة في مسیرتھا نحو تعزیز التكامل مع الأسواق المالیة العالمیة والاستفادة من التبادل المعرفي مع نظرائھا.

ونقل البیان عن الرئیس التنفیذي لشركة بورصة الكویت خالد الخالد قوله "نحن نفخر بحصولنا على العضویة الكاملة في الاتحاد العالمي للبورصات".

وأضاف الخالد أن ھذه العضویة تؤكد التزام بورصة الكویت بتطبیق أفضل الممارسات العالمیة وفقا لأعلى المعاییر كما "تتوج جھودنا المبذولة منذ تولینا مھام البورصة في 2016 اذ لعبت ثقافة التمیز التي تبنیناھا ضمن عملیاتنا الیومیة دورا حیویا في عملیة التصویت".

وأعرب عن سعادتھ بھذا "الإنجاز الكبیر الذي یمنحنا میزة تنافسیة مقارنة ببورصات الأوراق المالیة الأخرى في المنطقة فضلا عن تعزیز سمعتنا بین البورصات الأخرى في المجتمع المالي العالمي".

وأعرب عن فخره بانضمام بورصة الكویت إلى عائلة الاتحاد العالمي للبورصات "ونتطلع لدعمھا في خطواتھا نحو الاكتتاب العام الأولي والعمل معا عن كثب خلال السنوات المقبلة".

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى