الكويت

وزير الاعلام الكويتي: انعقاد دائم لخطة الطوارئ ومضاعفة الجهود تحسبا لهطول الامطار الايام المقبلة

اكد وزیر الاعلام ووزیر الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري ابقاء خطة الطوارئ بالوزارة في حالة انعقاد دائم ومضاعفة الجھود والاستعداد التام لاي طارئ تحسبا لھطول الامطار في الایام القلیلة المقبلة.

وقال الجبري في تصریح صحفي خلال اجتماعه بالقائمین على خطة الطوارئ بوزارة الاعلام الیوم الاثنین ان النطق السامي لسمو أمیر البلاد الشیخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظھ الله وما تضمنه من اشادة وشكر كبیرین للجھات الرسمیة ومنھا وزارة الاعلام وتسخیر كافة الجھود والطاقات للتعامل مع التداعیات المصاحبة لھطول الامطار تنفیذا للخطط التي رسمھا مجلس الوزراء واللجان المشكلة "لیعد وساما على صدورنا ومبعث فخر واعتزاز لنا جمیعا".

ونوه بالمتابعة الحثیثة والتوجیھات السدیدة لسمو الشیخ جابر المبارك الحمد الصباح رئیس مجلس الوزراء وتشكیل اللجنة العلیا للطوارئ والتي تتضمن عددا من الوزراء الى جانب ممثلین عن الجھات الحكومیة المعنیة.

واشار الوزیر الجبري خلال اجتماعه بالقائمین على خطة الطوارئ بوزارة الاعلام الى التنسیق والمتابعة الدائمین لما خلفه ھطول الامطار الغزیرة على البلاد خلال الایام الماضیة من اضرار والعمل المستمر على احتوائھا "حتى عادت الامور الى طبیعتھا".

واشاد بما قامت بھ قطاعات وزارة الاعلام والجھود المبذولة "بروح الفریق الواحد عبر تفعیل خطة الطوارئ واستنفار جمیع الطاقات بالتنسیق مع الجھات الرسمیة والمعنیة في استیفاء المعلومات والتوجیھات والتحذیرات عبر شبكة المراسلین بكل شفافیة ووضوح بھدف ابقاء المواطن والمقیم على اطلاع دائم ودحض الشائعات وطمئنتھم".

كما استمع الوزیر الجبري خلال الاجتماع الى شرح مفصل عن ما قامت بھ قطاعات وزارة الاعلام والاعمال التي نفذت من خلال تفعیل خطة الطوارئ من قبل مسؤولي وقیادات الوزارة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى