الكويت

(الداخلية) الكويتية: إغلاق كلي لبعض الطرق وتحويل مسار المركبات إلى طرق بديلة

قالت وزارة الداخلیة الكویتیة الیوم الخمیس إن بعض طرق البلاد لا تزال في حالة إغلاق كلي مع تحویل مسار المركبات إثر تجمعات میاه الأمطار الغزیرة التي ھطلت أخیرا في حین تباشر الجھات المعنیة علمھا لرفع آثارھا.

وقالت (الداخلیة) في بیان له إن الطرق التي تم إغلاقھا بالكامل نتیجة تجمعات میاه الأمطار طریق الملك فھد جسر محافظة الأحمدي باتجاه النویصیب (اتجاه واحد) ومدخل مدینة صباح الأحمد باتجاه النویصیب.

وأضافت أنه تم إغلاق طریق الدائري السابع في الاتجاھین ونفق المنقف والصباحیة في الاتجاھین ومخرج جنوب السرة على طریق الدائري السادس باتجاه المسیلة. وذكرت أنھ فیما یتعلق بطرق محافظة العاصمة تم إغلاق طریق الجھراء تحویلة الوزان باتجاه دوار سیتي سنتر وطریق جمال عبدالناصر مع الغزالي باتجاه میناء الشویخ.

وفیما یتعلق بطرق محافظة حولي أفادت (الداخلیة) بإغلاق تقاطع مستشفى الشیخ جابر باتجاه طریق الدائري السادي وتقاطع طریق الدائري السادس مع كبد حتى الدائري السابع مع كبد. وفي محافظة الأحمدي تم إغلاق تقاطع جنوب الصباحیة حیث تمنع المركبات من الدخول إلى المنطقة إضافة إلى إغلاق دوار المنقف والصباحیة وتقاطع نادي الفحیحیل.

وفي محافظة الجھراء أشارت (الداخلیة) إلى إغلاق طریق الدائري السادس الموازي لمدینة سعد العبدالله بالاتجاھین وفرعي الدائري السادس مع أمغرة بالاتجاھین ومخرج أمغرة باتجاه المسیلة ومدخل أمغرة من طریق الجھراء وفرعي السادس النازل باتجاه المطلاع.

وفیما یتعلق بحالة طرق محافظة مبارك الكبیر قالت (الداخلیة) إنھ تم إغلاق مخرج مقبرة صبحان باتجاه طریق 208 وطریق 209 مخرج مبارك الكبیر.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى