الكويت

سمو ولي العهد يتوجه بالشكر لكافة الجهات المشاركة في مواجهة تداعيات الأحوال الجوية

بعث سمو ولي العھد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقیة شكر وتقدیر لإخوانه المشاركين في عمليات مواجهة الأمطار و الفيضانات التي حصلت في اليومين السابقين.

أعرب فیھا سموه عن عمیق شكره وتقدیره على ما بذلوه من جھود كبیرة لمواجھة تداعیات الأمطار حفاظا على سلامة المواطنین الكرام والمقیمین على ھذه الأرض الطیبة مثمنا سموه حفظه الله تضافر كافة الجھود وتنسیقھا بین مختلف الجھات الحكومیة والأدوار الكبیرة والمقدرة التي قاموا بھا على مدار الساعة بكل دقة وتفان وإخلاص من خلال رفع درجة الاستعدادات القصوى في ظل ھذه الظروف الجویة الطارئة تكللت بفضل الله تعالى بتجاوز ھذه المحنة العصیبة بأقل الاضرار فكانت محل تقدیر وأشادة الجمیع.

كما أشاد سموه حفظه الله على دور وسائل الإعلام الرسمیة والمحلیة في تغطیتھا الفعالة والشاملة. كما أثنى سموه حفظه الله على الدور الذي قامت بھ جمعیة الھلال الأحمر الكویتي وجمعیات النفع العام واتحاد الجمعیات التعاونیة والھیئات الخیریة ومؤسسات المجتمع المدني لما أبدوه من تفاعل وما أظھروه من تعاون ومساھمات من أجل تجاوز تداعیات ھذه الأحوال الجویة الاستثنائیة الطارئة.

وفي ھذا المقام توجه سموه بعمیق الشكر إلى المواطنین الكرام على ما أبدوه من تعاون مثمر مع الجھات المشاركة والتي جسدت روح الأسرة الكویتیة الواحدة في التكاتف والتعاضد في السراء والضراء كجسد واحد سائلا الله سبحانه وتعالى أن یدیم على بلدنا الغالي الأمن وأن یحیطه بكریم عنایته ویحفظه من أي مكروه متنمیا سموه لكویتنا الحبیبة المزید من التقدم والرفاه في ظل راعي مسیرتنا ونھضتنا حضرة صاحب السمو الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمیر البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ذخرا للبلاد وقائدا للعمل الإنساني.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى