علوم وتكنولوجيا

لجنة المبارزة الكويتية: فوز اللاعب الفضلي بالميدالية الذهبية في كاس العالم إنجاز غير مسبوق

اكد رئيس اللجنة المشرفة على رياضة المبارزة في الكويت عبدالله الوعلان ان احراز لاعب منتخب الكويت الواعد محمد الفضلي الميدالية الذهبية في منافسات بطولة كاس العالم للناشئين للعبة المقامة حاليا بالعاصمة الإيرانية طهران يعد "إنجازا غير مسبوق لرياضة المبارزة الكويتية".
واشاد الوعلان في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) مساء اليوم السبت بالجهود المضنية للاعب الفضلي الذي قدم أداء مميزا في كل مراحل البطولة والذي جاء في سلاح ال(سابر) لا سيما أن البطولة شهدت مشاركة اهم منتخبات العالم في هذه الرياضة.
وقال ان هذا الانجاز الكبير الذي تمثل باحراز الميدالية الذهبية الأولى للمنتخبات الكويتية في تاريخ مشاركاتهم في بطولات كأس العالم جاء بفضل الدعم اللامحدود للهيئة العامة للرياضة بقيادة مديرها العام الدكتور حمود فليطح والذي تجسد باعتماد وتنفيذ الخطة الفنية المقدمة من الإدارة الفنية للجنة برئاسة المدير الفني للجنة عبدالكريم الشملان.
وأشار الى انهم كقائمين على هذه اللعبة في الكويت سيواصلون دعمهم للاعبين المتميزين في كافة أسلحة اللعبة وهي ال(فلوربه) وال(أبيه) وال(سابر) بهدف مواصلة الإنجازات للرياضة الكويتية منوها بدور الأجهزة الفنية والإدارية العاملة في اللجنة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى