الكيان الاسرائيلي المحتلفلسطين المحتلة

الاعتداءات الاسرائيلية المستمرة: الطيران الحربي يعتدي بالقصف على مواقع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة المحاصر منذ اثني عشر عاما

قصفت المقاتلات الحربية الإسرائيلية اليوم الجمعة عدة مواقع وأهداف في مناطق مختلفة بقطاع غزة ما أسفر عن حدوث أضرار مادية جسيمة.
وتركزت الغارات الاسرائيلية على ثلاثة أهداف وهي موقع (الواحة) العسكري شمال قطاع غزة وموقع (الزيتون) شرق مدينة غزة الى جانب استهداف الميناء البحري الجديد غرب مدينة (خانيونس) الواقعة جنوب قطاع غزة.
وذكرت تقارير صحفية محلية ان المقاتلات الإسرائيلية من طراز (اف 16) اطلقت عدة صواريخ على المواقع الفلسطينية ما أسفر عن حدوث أضرار مادية جسيمة وتدمير موقع (الواحة) بشكل كامل.
جاء ذلك بعد ساعات من إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي في تصريح صحفي نقلته وسائل الاعلام الإسرائيلية عن سقوط قذيفة صاروخية في منطقة مفتوحة بالمجلس الإقليمي (أشكول) أطلقت من قطاع غزة.
يشار الي ان الحدود الشرقية لقطاع غزة شهدت تظاهرات شعبية شارك فيها الاف الفلسطينيين في الجمعة 50 لمسيرة العودة والتي حملت شعار (المرأة الفلسطينية) اسفرت عن استشهاد فلسطيني واصابة 48 آخرين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي. ,

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى