فلسطين المحتلة

القضية الفلسطينية تتصدر أعمال الاجتماع التشاوري لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري على هامش اعمال الدورة ال74 للامم المتحدة

نيويورك – 23 – 9 (كونا) — ترأس الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي اليوم الاثنين وفد البلاد المشارك في اعمال الاجتماع التشاوري السنوي لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري والذي عقد على هامش اعمال الدورة ال74 للجمعية العامة للامم المتحدة في نيويورك.
عقد الاجتماع برئاسة وزير خارجية جمهورية العراق الشقيق محمد الحكيم وتم خلاله مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول اعمال مجلس الجامعة واعمال الدورة الحالية للجمعية العامة للامم المتحدة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.
كما ناقش الاجتماع عملية السلام في الشرق الاوسط وبحث اطر تكثيف التعاون بين جامعة الدول العربية ومجلس الامن وتنسيق مواقف الدول الاعضاء في اطار تعزيز العمل العربي المشترك في هذا السياق وسبل التنسيق المشترك لمواجهة التحديات الجارية في المنطقة بالاضافة الى مناقشة آخر التطورات على الساحتين الاقليمية والدولية.
وضم وفد الكويت مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور احمد ناصر المحمد الصباح والمندوب الدائم لدولة الكويت لدى الامم المتحدة في نيويورك السفير منصور العتيبي. (النهاية) م ص ع

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى