علوم وتكنولوجيا

نائب (الحرس الوطني) الكويتي: حريصون على الارتقاء بالحرس الوطني لتأدية دوره في منظومة الدفاع والأمن وإسناد أجهزة الدولة

أكد نائب رئیس الحرس الوطني الفریق أول متقاعد الشیخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح الحرص على بذل ما في وسعھ للارتقاء بالحرس الوطني حتى یؤدي دوره في منظومة الدفاع والأمن وإسناد أجھزة الدولة بالتعاون مع وزارة الدفاع ووزارة الداخلیة وقوة الإطفاء العام وجھات الدولة المختلفة بكل كفاءة واقتدار.
جاء ذلك في كلمة ألقاھا الشیخ أحمد النواف أمام سمو الشیخ صباح خالد الحمد الصباح رئیس مجلس الوزراء الیوم الخمیس خلال زیارة سموه إلى الرئاسة العامة للحرس الوطني.
وقال “تشرفت بالثقة الغالیة التي حظیت بھا من قبل القیادة السیاسیة بتعییني نائبا لرئیس الحرس الوطني استكمالا لمسیرة سمو ولي العھد حفظھ الله الذي ترك في ھذه المؤسسة بصمات لا تنكر وإنجازات لا تذكر”.
وأعرب عن الفخر والاعتزاز بالثقة السامیة متعھدا بأن یكون عند حسن الظن بھ في تأدیة الأمانة المكلف بھا وبذل ما في وسعھ للارتقاء بالحرس
الوطني حتى یؤدي دوره في منظومة الدفاع والأمن وإسناد أجھزة الدولة بالتعاون مع وزارة الدفاع ووزارة الداخلیة وقوة الإطفاء العام وجھات الدولة
المختلفة بكل كفاءة واقتدار.
وأضاف ان ھذا التعاون یمكن الحرس الوطني من قراءة دوره الاستراتیجي الجدید الذي تقوم بھ المؤسسات المعنیة بالأمن لإسناد مؤسسات الدولة اثناء التصدي للطوارئ والأزمات من خلال تقدیم ودعم الخدمات المھمة وقت الضرورة باعتبارھا أحد مقومات أمن الوطن وركیزة للنأي بالمجتمع عن أي مشكلة قد تعیق مسارات التنمیة وتعرقل مسیرة البناء.
وتقدم بالتھنئة لسمو الشیخ صباح الخالد على ثقة سمو أمیر البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العھد الشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظھما الله ورعاھما في تكلیف سموه برئاسة مجلس الوزراء سائلا المولى عزوجل أن یعین سموه على ھذه المسؤولیة.
وأعرب عن الشكر والتقدیر لسموه على دعمھ الدائم لكافة وزارات ومؤسسات الدولة ومن بینھا الرئاسة العامة للحرس الوطني مثمنا توجیھات سموه الحكیمة في التصدي للأزمة الصحیة التي تمر بھا البلاد ودول العالم أجمع وما ترتب علیھا من تداعیات.
وعبر نائب رئیس الحرس الوطني عن التقدیر لزیارات سموه المیدانیة التي قام بھا لمواقع المسؤولیة التابعة للحرس الوطني وجھات الدولة المختلفة ودعم سموه اللا محدود وتوجیھاتھ التي ترجمھا الوزراء كل في موقعة على أرض الواقع.

 

محمد شهريان

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى