الكويت

وزير الداخلية الكويتي يشيد بجهود رجال الأمن وتفانيهم في أداء مهامهم

وزير الداخلية الكويتي يشيد بجهود رجال الأمن وتفانيهم في أداء مهامهم

أشاد وزیر الداخلیة الكویتي الشیخ ثامر علي صباح السالم الصباح بالجھود الكبیرة التي یبذلھا رجال الأمن وتفانیھم في أداء مھامھم داعیا إلى تقدیم المزید من الخدمات المتطورة للمواطن والمقیم على حد سواء.
جاء ذلك في بیان صادر عن إدارة العلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلیة على ھامش الجولة الأمنیة التي قام بھا الشیخ ثامر العلي مساء أمس الخمیس رفقة الوكیل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء فراج الزعبي وقیادات أمنیة وشملت نقاط تفتیش أمنیة في عدد محافظات البلاد بغیة الاطلاع على استعدادت وجھوزیة رجال الأمن تزامنا ولیلة رأس السنة المیلادیة الجدیدة.
ووفقا للبیان استھل وزیر الداخلیة جولتھ بالنقطة الأمنیة الكائنة في مجمع مروج حیث كان في استقبالھ مدیر أمن محافظة مبارك الكبیر العمید خالد الكندري حیث قدم لھ شرحا عن الانتشار الأمني في المجمع وآلیة عمل دوریات الأمن العام وتلقي البلاغات وسبل التعامل معھا والتنسیق مع القطاعات الأخرى.
وعبر الشیخ ثامر العلي عن الشكر والتقدیر لرجال النقطة الأمنیة على الجھود الكبیرة والعطاء المتواصل والتواجد الدائم على أھبة الاستعداد للتصدي لأي خروج على القانون أو أي مظاھر سلبیة مطالبا إیاھم بضرورة الیقظة والجھوزیة التامة لسرعة التعامل مع البلاغات والتحلي بالحس الأمني الیقظ الكفیل بإحساس المواطن والمقیم بفاعلیة الحضور الأمني وقربھ منھ.
وبحسب البیان قام وزیر الداخلیة أیضا بزیارة إلى مقر عملیات الأمن العام في منطقة الزھراء حیث اطلع على البلاغات الواردة من كافة أنحاء البلاد وكیفیة التعامل معھا إذ قدم الوكیل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء فراج الزعبي شرحا عن طبیعة عمل الإدارة وآلیة تلقي البلاغات وكیفة التعامل معھا مرورا بالاتصال مع الجھات الأمنیة المعنیة ومراحل المتابعة وكیفیة التعاطي مع مواطن الخلل والمعوقات وإیجاد الحلول السریعة والعاجلة لھا.
وقام الشیخ ثامر العلي كذلك بزیارة إلى إحدى نقاط التفتیش الأمنیة في نطاق محافظة الجھراء حیث كان في استقبالھ مدیر أمن المحافظة اللواء سالم الأحیمر كما قام بزیارة مماثلة في محافظة الفروانیة وكان في استقبالھ مدیر أمن المحافظة العمید عبد الله سفاح حیث قدما شرحا عن آلیة عمل نقاط التفتیش.
وأعرب وزیر الداخلیة – بحسب البیان – عن تقدیره لجھود رجال الأمن في جمیع المواقع مشیدا بجھودھم وعطائھم المتواصل في سبیل حفظ الأمن بكافة ربوع البلاد وحمایة الممتلكات العامة والخاصة والعمل على مواجھة الخارجین عن القانون وردع المخالفین وصد أي محاولات للمساس بأمن وأمان المواطن والمقیم.

 

محمد شهريان

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى