الكويت

وزير الداخلية يوجه بفتح باب الالتحاق بأكاديمية (سعد العبدالله) لخريجي الثانوية 2017-2018

وجھ وزیر الداخلیة الشیخ ثامر علي صباح السالم الصباح بفتح باب التسجیل مرة أخرى للراغبین بالالتحاق بأكادیمیة سعد العبدالله للعلوم الأمنیة (دفعة 47 (من الطلبة خریجي الثانویة العامة للعام الدراسي 2017-2018.
وقالت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالوزارة في بیان صحفي الیوم الجمعة ان توجیھات وزیر الداخلیة جاءت من منطلق تحقیق العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص وإتاحتھا أمام جمیع أبناء الوطن.
واوضحت الادارة ان ھذه التوجیھات جاءت ایضا بناء على حرص وزیر الداخلیة على استقطاب كل من تتوافر فیھ شروط الالتحاق وفقا للاجراءات المتبعة بعدما حالت الظروف الاستثنائیة التي تمر بھا البلاد بسبب الاوضاع الصحیة نتیجة تداعیات جائحة كورونا دون السماح بتسجیل جمیع الراغبین بالالتحاق بالاكادیمیة خلال الفترة السابقة.
وذكرت ان تقدیم طلب الالتحاق یتم وفقا للنموذج المعد لذلك عبر الموقع الإلكتروني للوزارة وإرفاقھ مع كافة المستندات المطلوبة واحضارھا إلى إدارة التسجیل والقبول بعد التسجیل عبر الموقع الإلكتروني.
وقالت ان تعبئة استمارة طلب الالتحاق سیتم خلال الأسبوع المقبل اعتبارا من یوم الأحد 10 ینایر ولغایة یوم السبت 16 ینایر من خلال الموقع الإلكتروني للأكادیمیة على أن یتم تقدیم طلبات الالتحاق لإدارة التسجیل والقبول بالاكادیمیة من خلال البوابة رقم 4 مقابل الإدارة العامة للمرور وفقا للمواعید التي یحددھا النظام بعد التسجیل.

محمد شهريان

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى