علوم وتكنولوجيا

رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم مثيل المجموعة الجيوسياسية العربية في اجتماعها مع رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي

قال رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم انه سيتوجه مع وفد من أعضاء الشعبة البرلمانية إلى جنيف اليوم الأربعاء لتمثيل المجموعة الجيوسياسية العربية في اجتماعها مع رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي.
وقال الغانم في تصريح للصحفيين في مجلس الأمة عقب الجلسة الخاصة لمجلس الأمة “بثقة البرلمانات العربية طلب مني ان أمثل المجموعة الجيوسياسية العربية في اجتماعها مع رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي ومع أعضاء اللجنة التنفيذية”.
وذكر انه سيعقد عدة اجتماعات في جنيف مع رئيسة وأمين عام الاتحاد البرلماني الدولي موضحا انه ” لهذه الزيارة عدة أسباب منها الدفاع عن سمعة دولة الكويت تجاه عدة شكاوى ومن أطراف مختلفة وجهت لنا كبرلمان كويتي”.
وأضاف “هناك شكوى موجهة من الصهاينة وشكوى أخرى من نائب سابق وشكوى من نائب حالي وسنذهب إلى هناك دفاعا عن سمعتنا وسمعة بلدنا وبرلماننا”.
وتابع “واثق كل الثقة بأني قادر مع اخواني على تفنيد كل الاتهامات الموجودة في هذه الشكاوى” مبينا انه “فور عودتنا سنتحدث بتفصيل أكثر في كل ما دار في هذه الزيارة”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى